151e7f346a3cc480c1121a28cdb2ea01 S - بين دوري الأبطال و البطولة...الوداد يخوض 8 مباريات بين 13 يونيو و 7 يوليوز

بين دوري الأبطال و البطولة…الوداد يخوض 8 مباريات بين 13 يونيو و 7 يوليوز

تنتظر الوداد الرياضي ثمانية مباريات مهمة بين البطولة الأحترافية إينوي و دوري الأبطال في الفترة بين 13 يونيو الجاري و السابع من يوليوز المقبل.

 

و يستهل الوداد جدول المباريات المزحم بمواجهة حسنية أكادير الأحد المقبل هناك بملعب “أدرار” لحساب مؤجل الجولة 19 من البطولة الوطنية ، قبل أن يستقبل نهضة الزمامرة في السادس عشر من يونيو الجاري لحساب الجولة 22 .

 

و يخوض بعدها الوداد في التاسع عشرمن يونيو الجاري مباراة دهاب نصف نهاية دوري الأبطال ضد “كايزر شيفس” الجنوب أفريقي التي سيستقبلها ملعب محمد الخامس ، ثم يعود بعدها بثلاث أيام لأجواء البطولة من بوابة مباراة نهضة بركان هناك في عاصمة البرتقال.

 

و يرحل الوداد لمواجهة “كايزر شيفس” في جنوب أفريقيا عن إياب نصف نهاية دوري الأبطال في 26 يونيو ، ثم يستقبل المغرب التطواني بعدها بأربعة أيام لحساب الجولة 24 من البطولة.

 

كما تنتظر الوداد مواجهة حارقة في الثالث من يوليوز ، حيث سيواجه الغريم الرجاء في “ديربي البيضاء” عن الجولة 25 ، ثم يستضيف سريع واد زم في الاسبع من يوليوز برسم الجولة 26 من البطولة الإحتافية إينوي.

 

و ينافس الوداد في موسمه هدا على ثلاث واجهات ، فهو يتصدر البطولة الوطنية و تنتظره مواجهة نصف نهاية دوري الأبطال ضد “كايزر شيفس” ، كما سيواجه المغرب التطواني في نصف نهاية كأس العرش.

شاهد أيضاً

افتتاح 310x165 - المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح المونديالتو بطنجة

فاجأ المغرب الجميع في حفل افتتاح منافسات كأس العالم للأندية الذي ينظم بالمغرب في المغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *