derby 660x330 - بين طموح الثلاثية والرغبة في إنقاذ الموسم.. غريما كازابلانكا يتواجهان في ربع نهاية كأس العرش

بين طموح الثلاثية والرغبة في إنقاذ الموسم.. غريما كازابلانكا يتواجهان في ربع نهاية كأس العرش

 

يشهد دور ربع نهاية كأس العرش صداما من الوزن الثقيل مساء يومه الخميس، حيث يستضيف الوداد الرياضي ضيفه الرجاء في ديربي كازابلانكا.

ويدخل الفريقان الديربي بوجهين و طموحين مختلفين ، فالوداد يخوض الديربي بهدف تجاوز العقبة الأكبر في الطريق نحو اللقب الثالث بعد لقبي دوري الأبطال و البطولة الإحترافية.

بينما يخوض الرجاء الديربي وهدفه مصالحة جمهوره بفوز ثان على التوالي على غريمه في ديربي ، ما سيمهد له الطريق نحو انقاذ موسمه بلقب كأس العرش.

وسيدخل الرجاء الديربي بأفضلية تاريخية، فعلا مدى التاريخ تمكن النسور الخضر من تجاوز الغريم الوداد في ست مناسبات في كأس العرش مقابل خمسة للضفة المقابلة .

كما أن أكبر انتصار في تاريخ الديربي البيضاوي كان هو الآخر في كأس العرش لصالح الرجاء بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما كانت أكبر نتيجة يسجلها الوداد في مرمى غريمه برسم كأس العرش هدفان دون مقابل.

وسيفتقد ديربي كازابلانكا مجددا لأحد أهم مكونات شهرته، وهو جمهوره الذي وجد نفسه محروما بقرار مفاجئ من الجامعة الملكية من حضور المباراة ، حيث تقرر نقلها لملعب العربي الزاولي و إجراؤها خلف الأبواب المغلقة.

وسيتقابل الفريقان مساء يومه الخميس على الساعة السادسة مساءا بملعب العربي الزاولي ، مباراة ستنقل على قناة الرياضية المغربية.

شاهد أيضاً

63ab4bacb0fa2 528x410 1 310x165 - المونديالتو.. بوابة المغرب لتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

المونديالتو.. بوابة المغرب لتنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى

  تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *