Al boraq transformation en marche 660x330 - تخفيضات مهمة للراغبين في السفر عبر القطار في العطلة الصيفية

تخفيضات مهمة للراغبين في السفر عبر القطار في العطلة الصيفية

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء، عن عرض جديد لفائدة زبنائه بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، يتيح للمسافرين تخفيضات بين 30 و50 في المائة، وذلك تزامنا مع انطلاق العطلة الصيفية وبعد أيام على دخول فصل الصيف.

العرض الجديد، سيتيح للمسافرين تخفيضا يصل إلى 50 في المائة على متن رحلات قطارات الأطلس، وسيمكن الراغبين في السفر عبر قطارات البراق من الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 30 بالمائة عن كل رحلة.

وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بالموازاة مع ذلك سيوفر لزبنائه عروضا تمييزية، تضم 350 ألف تذكرة “يالا نتلاقاو فبلادنا” من أجل تشجيع السياحة والسفر.

وابتداء من الأسبوع الأول من شهر يوليوز، سيطلق المكتب مفهوما جديدا للسفر تحت اسم “البراق البحري”، يتضمن عرضا أعده المكتب بشراكة مع مارينا باي طنجة ومراكزها البحرية، يمكن زبناء المكتب من الاستفادة بأثمنة منخفضة من أنشطة بحرية متنوعة، من قبيل التنزه والغوص وتعلم رياضة الشراع والتجديف وغيرها.

ويتيح هذا العرض الجديد، الذي أصبح ممكنا بفضل المزايا الخاصة بقطار البراق، لزبناء المكتب الاستمتاع بتجربة سفر فريدة نحو البحر الأبيض المتوسط وتقاسمها في جو ممتع مع الأسرة أو بين الأصدقاء، زمن رحلة في نفس اليوم انطلاقا من القنيطرة أو الرباط أو الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

التدخين 310x165 - "البيجيدي" يدعو لتشديد الغرامات على التدخين في الأماكن العمومية

“البيجيدي” يدعو لتشديد الغرامات على التدخين في الأماكن العمومية

طالبت مجموعة العدالة والتنمية بمجلس النواب بمنع التدخين واستهلاك الشيشة والسيكار والسجارة الإلكترونية، والإشهار لهذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *