chelsea real madrid بث مباشر ريال مدريد و تشيلسي تشيلسي ريال مدريد مباراة ريال مدريد وتشيلسي مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي 660x330 - تشيلسي بطموح الشباب أم الميرينغي بشخصية الأبطال...من يلحق بالسيتيزنز في نهائي اسطنبول؟

تشيلسي بطموح الشباب أم الميرينغي بشخصية الأبطال…من يلحق بالسيتيزنز في نهائي اسطنبول؟

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج بلندن مساءا اليوم سهرة كروية من الوزن الثقيل ، حيث يستقبل تشيلسي ضيفه ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوي الأبطال ، علما أن مباراة الذهاب في ديستيفانو بمدريد احتكمت بالتعادل بهدف لمثله.

ويدخل تشلسي مباراة الليلة بطموح كبير ، حيث سيحاول تأكيد الصورة التي ظهر بها في مباراة الذهاب ، فقد كان الطرف الأفضل ولولا رعونة مهاجمه الألماني تيمو فيرنر لكان ربما قد حسم التأهل هناك في مدريد ، كما أنه يدخل المباراة مكتمل الصفوف باستثناء لاعب الوسط كوفاسيتش ، لكن بمدرب كبير هو الألماني توخيل وبمجموعة من اللاعبين الشباب الذين يحدوهم أمل تجاوز الريال ومواجهة مانشستر سيتي في نهائي اسطنبول.

أما عن الريال فسيدخل المباراة وعينه على النهائي الذي خبره بالمجموعة الحالية ، كما أن زيدان سيحاول محو الصورة المتواضعة التي ظهر بها الفريق في مباراة الذهاب ، ورغم الغيابات التي سيعاني منها الفريق والتي تتمثل في الثلاثي كارفخال وفاران وفاسكيز ، إلا أنه استعاد أسلحة مهمة كراموس وفالفيردي ، بالإضافة لهازارد الذي يعرف ملعب ستامفورد بريدج تمام المعرفة.

مواجهة الفريقين الليلة لن تكون بالسهلة ، فتشيلسي فريق لغاية منتصف الموسم كان يعاني الأمرين ، قبل أن يتعاقد مع المدرب توخيل الذي بث الروح في المجموعة الحالية وجعلها تتوق للتتويج بأعرق المسابقات ، وقد أظهرو في مباراة الذهاب قدرتهم على إحراج الريال ، لكن هدا الأخير يتمتع بما ليس بالسهل التوفر عليه ، وهو شخصية البطل في دوري الأبطال التي يتزعمها ب13 لقب ، كما أن أغلب لاعبي المجموعة من صناع الثلاثية التاريخية في البطولة بقيادة زيدان ، وبالنظر إلى نتيجة الذهاب فليس من السهل التوقع بالطرف الثاني في نهائي اسطنبول.

هدا وكان مانشستر سيتي قد وضع نفسه كطرف أول في نهائي اسطنبول بتغلبه مساء أمس على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين وبأربعة أهداف مقابل هدف في نصف النهاية ، في انتظار المتأهل بين ريال مدريد وتشيلسي.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *