2021 6 16 22 54 56 439 660x330 - ثلاثية في مرمى سويسرا تعبر بإيطاليا لدور 16 من اليورو

ثلاثية في مرمى سويسرا تعبر بإيطاليا لدور 16 من اليورو

فاز المنتخب الإيطالي على نظيره السويسري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء يومه الأربعاء ، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا.

و عرفت المباراة في مجملها ندية بين الفريقين ، فقد تبادلا الهجمات منذ الدقائق الأولى قبل أن يستحوذ لاعبو إيطاليا على الكرة و يركن لاعبو سويسرا للدفاع عن مرماهم.

و صنع لاعبو “الأتزوري” سيلا من الفرص استغل “لوكاتيلي” إحداها ليفتتح لهم التسجيل في الدقيقة 26 ، و خرج بعدها لاعبو المنتخب السويسري باحثين عن التعادل لكنهم لم ينجحو في التسجيل ، لينتهي الشوط بتقدم إيطاليا.

و عاد “لوكاتيلي” في الدقيقة 52 ليسجل الهدف الثاني له و للمنتخب الإيطالي ، ليرمي لاعبو سويسرا بكل ثقلهم الهجومي محاولين العودة في النتيجة ، غير أنهم وجدوا تنظيما دفاعيا محكما من لاعبي “الأتزوري”.

و بينما كانت المباراة تتجه لفوز “الطليان” بهدفين ، ظهر “إيموبيلي” في الدقيقة 89 ليسجل لهم الثالث و يعلن تأهلهم للدور الثاني من البطولة.

و يحجز المنتخب الإيطالي بفوزه المقعد الأول في دور ال16 من كأس الأمم بست نقاط من مباراتين كانت أولاهما في مواجهة تركيا في الجولة الثانية ، فيما تتراجع حظوظ سويسرا في العبور للدور الثاني فالهزيمة تضعها في الصف الثالث بنقطة واحدة.

شاهد أيضاً

1 1024x628 1 310x165 - رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة "الشان" بالجزائر

رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة “الشان” بالجزائر

تأكد رسميا أن المنتخب الوطني المغربي للشبان لن يشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *