IMG 20231017 WA0158 1024x682 1 660x330 - ثلاثية نظيفة تحسم مباراة الأسود وليبيريا

ثلاثية نظيفة تحسم مباراة الأسود وليبيريا

نجح المنتخب الوطني المغربي في تحقيق الانتصار على ليبيريا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ودخل المنتخب الوطني الجولة الأولى مندفعا منذ صافرة الحكم أحمد إمتياز هيرالال، أملا في الوصول إلى شباك بويسون دي سوزا، إلا أن تألق هذا الأخير أجل أمنية أسود الأطلس إلى وقت لاحق، فيما اعتمد لاعبو المنتخب الليبيري على الهجمات المرتدة، سعيا منهم لإيجاد ثغرة تمكنهم من مباغثة ياسين بونو.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أمين حارث، منهيا الشوط الأول بتقدم منتخب بلاده بهدف نظيف.

وحصل أسود الأطلس على ضربة جزاء في الدقيقة 58، ترجمها أيوب الكعبي إلى هدف، مغيرا عداد النتيجة من هدف نظيف إلى هدفين نظيفين.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب أمين عدلي في الدقيقة 89، فيما لم يعرف الوقت بدل الضائع أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أسود الأطلس بثلاثية نظيفة في آخر لقاء، قبل الدخول في غمار تصفيات كأس العالم 2026 الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *