union umt 640x330 1 - جامعة موظفي الغرف المهنية تكتسح الانتخابات وتحقق 81 في المائة من المقاعد

جامعة موظفي الغرف المهنية تكتسح الانتخابات وتحقق 81 في المائة من المقاعد

تمكنت الجامعة الوطنية لموظفي الغرف المهنية من الحصول على 81 في المائة من مجموع المقاعد المخصصة للغرف المهنية في انتخابات اللجان الإدارية متساوية الأعضاء، التي نظمت مؤخرا.

وبعثت الجامعة، في بلاغ لها، تهنئة إلى جميع مناضلاتها ومناضليها وعموم المستخدمين بهذا “الانتصار المكرس للوحدة النقابية داخل قطاع الغرف المهنية بقيادة الاتحاد المغربي للشغل، على الرغم من كل العراقيل التي واجهت عملية وضع اللوائح من قبل بعض المسؤولين، والحملات المغرضة والمضللة لبعض محترفي الترحال النقابي” .

وعبر المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي الغرف المهنية عن خالص امتنانه لكل العاملين بقطاع الغرف المهنية على الثقة الغالية التي منحت لمرشحي الاتحاد المغربي للشغل، مؤكدا لهم أن المعركة من أجل الملف المطلبي والحقوق العادلة والمشروعة لعموم موظفي القطاع ستظل متواصلة.

وكانت الجامعة قد خاضت انتخابات اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، تحت شعار: ” من أجل ممثلين في اللجان الثنائية أكفاء للدفاع عن حقوق ومصالح موظفي الغرف المهنية المادية والمعنوية” .

وقالت الجامعة إن النتائج التي حققتها في الانتخابات المهنية جاءت بفضل “تعبئة ويقظة مناضليها ومناضلاتها ووعي عموم موظفات وموظفي الغرف المهنية بأهمية وحدتهم النقابية وتشبتهم بإطارهم النقابي الأصيل “الاتحاد المغربي للشغل.

شاهد أيضاً

الأسر المغربية تلغراف 310x165 - بسبب تدهور المعيشة.. 45 في المائة من الأسر المغربية تلجأ للاقتراض

بسبب تدهور المعيشة.. 45 في المائة من الأسر المغربية تلجأ للاقتراض

أظهرت معطيات المندوبية السامية للتخطيط تدهورا كبيرا للوضعية المالية للأسر المغربية، حيث لجأت الى الاقتراض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *