الكأس 660x330 - حصيلة مباريات دوري أبطال إفريقيا..نتائج احترمت المنطق وأخرى مفاجئة

حصيلة مباريات دوري أبطال إفريقيا..نتائج احترمت المنطق وأخرى مفاجئة

جاءت الأشواط الأولى من دهاب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا حاملة معها نتائج تباينت بين المنطقية والمفاجأة، فالوداد سقط في فخ الـتعادل أمام مولودية الجزائر ، والترجي سقط أمام بلوزداد في أحد مفاجآت الربع، فيما ظهرت شخصية الأهلي أمام صنداونز ، و أمطر كايزر شيفس شباك ضيفه سيمبا برباعية.

وفرض مولودية الجزائر على الوداد التعادل بهدف لمثله، في افتتاحية مباريات دهاب دورر الربع، فبعد سيطرة الوداد في الشوط الأول التي أثمرت هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، وتسجيل جيران هدف الفريق الأول في الدقيقة 66 من علاكة الجزاء، قرر رفقاء جبران التراجع والدفاع عن مكسب الهدف، ليستغل لاعبو المولودية الفرصة ويعدلوا النتيجة عن طريق “ميلود ربيعي” في الدقيقة 83، لينتهي شوط الدهاب بالتعادل بهدف لمثله في انتظار الإياب في الدار البضاء.

وسقط الترجي التونسي في ميدان شباب بلوزداد بثنائية نظيفة في مفاجأة من العيار الثقيل، حملت توقيع كل من “زكرياء دراوي” في الدقيقة 35 ، و أمير “سعيود” في الدقيقة 82 ، ليضع الشباب قدما و نصف في المربع الدهبي في انتظار مباراة الإياب في تونس.

وظهرت شخصية النادي الأهلي أمام صنداونز الجنوب أفريقي، حيث أن “فريق القرن” قدم مباراة متواضعة المستوى، لكنه تمكن من الفوز بهدفين نظيفين، كان أولهما بقدم “طاهر محمد” في الدقيقة 23 و “صلاح محسن” في الدقيقة 89 ، ليحسم مباراة الدهاب لصالحه في انتظار الإياب في جنوب أفريقيا.

أما عن الجنوب أفريقي الآخر “كايزر شيفس” فقد أمطر شباك ضيفه “سيمبا” برباعية نظيفة، كانت بدايتها بهدف “ماتهولو” في الدقيقة السادسة، ثم سجل “نوركوفيتش” الثاني في الدقيقة الرابعة والثلاثين،وعاد ليسجل الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة السابعة والخمسين، واختتم “كاسترو” رباعية فريقه في الدقيقة 63، ليكون كايزر شيفس بذلك أقرب المتأهلين لنصف النهاية بحكم نتيجة الدهاب، في إنتظار الإياب.

وجدير بالذكر أن مباريات دهاب ربع النهاية أجريت بغياب تقنية الفار ، الأمر الذي تسبب في قرارات كارثية، أبرزها إلغاء هدف صحيح لوليد الكرتي في مرمى مولودية الجزائر ، الأمر الذي دفع إدارة الوداد لمراسلة الطاف احتجاجا على ما وصف بالمجزرة التحكيمية.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *