Picsart 22 02 12 19 15 48 906 660x330 - دوري الأبطال...الوداد يتصدر مجموعته بعد تعثر الزمالك

دوري الأبطال…الوداد يتصدر مجموعته بعد تعثر الزمالك

 

ضمن الوداد الرياضي صدارة مجموعته في دوري الأبطال بعد نهاية مباراتي الجولة الأولى ، مستفيدا من تعادل فريقي الزمالك و بيترو أتليتيكو عن المباراة الثانية في المجموعة.

ونجى الزمالك المصري من خسارة مفاجئة أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي لحساب الجولة الأولى ، حيث عاد و عدل النتيجة بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد.

وتقدم فريق بيترو أتليتيكو بهدفين في الشوط الأول عن طريق كل من كلايسكون و فيدينهو ، لكن الزمالك قلص الفارق في الشوط الثاني عن طريق أوباما ، ثم عدل النتيجة في لحظات المباراة الأخيرة بهدف محمود حمدي.

وكان الوداد الرياضي قد فاز على ساغرادا دي ايسبيرانسا الأنغولي أمس بثلاثية نظيفة حملت توقيع أشرف داري و جاي مبينزا و يحيى جبران.

وتتأكد الصدارة الودادية للمجموعة على ضوء نتيجتي المباراتين بثلاث نقاط ، ويأتي بيترو أتليتيكو في الصف الثاني بنقطة واحدة ، يليه الزمالك في الصف الثالث بنقطة هو الآخر ، أما عن ساغرادا دي ايسبيرانسا فيتذيل المجموعة بدون نقاط.

وسيرحل الوداد الرياضي في الجولة الثانية لأنغولا حيث سيواجه بيترو أتليتيكو ، فيما سيحل الزمالك المصري ضيفا على ساغرادا دي ايسبيرانسا في أنغولا هو الآخر.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *