يوفينتوس تلغراف 660x330 - راية بيضاء أخرى ترفع ببطولة السوبر ليغ وفريقان فقط مازالا في البطولة
Juventus' defender Matthijs de Ligt from Netherland (C) celebrates with Juventus' Portuguese forward Cristiano Ronaldo (R) and Juventus' forward Gonzalo Higuain from Argentina (2nd L) during the Italian Serie A football match Torino vs Juventus on November 2, 2019 at the 'Stadio Olimpico Grande Torino' in Turin. (Photo by MARCO BERTORELLO / AFP) (Photo by MARCO BERTORELLO/AFP via Getty Images)

راية بيضاء أخرى ترفع ببطولة السوبر ليغ وفريقان فقط مازالا في البطولة

أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي انسحابه رسميا من بطولة دوري السوبر الأوروبي “السور ليغ”، اليوم الأربعاء، لينضم إلى 9 فرق اتخذت هذه الخطوة.

وأعلنت أندية إنجلترا الستة “مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي” إلى جانب إنتر وميلان، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد انسحابهم رسميًا، ليتبقى ناديان فقط، هما ريال مدريد وبرشلونة.

وأصدر يوفنتوس بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: “بالإشارة إلى البيان الصحفي الصادر عن نادي يوفنتوس في 19 أبريل 2021، وفيما يتعلق بمشروع إنشاء دوري السوبر الأوروبي والمناقشة العامة اللاحقة…نعلن الانسحاب من هذا المشروع، بالرغم من عدم استكمال الإجراءات اللازمة بموجب الاتفاق المبرم بين الأندية”.

وتابع: “وفي هذا السياق، يعتقد يوفنتوس – مع بقائه مقتنعًا بصحة الافتراضات الرياضية والتجارية والقانونية للمشروع- أن إمكانياته محدودة حاليًا لإكماله بالشكل الذي تم تصميمه به في البداية”.

وختم: “يظل يوفنتوس ملتزمًا ببناء قيمة طويلة الأمد للنادي، ولحركة كرة القدم بأكملها”.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *