6206cd1276401608e6e61e7f default 660x330 - رحلة الوداد في دور المجموعات تنطلق بفوز عريض على ساغرادا

رحلة الوداد في دور المجموعات تنطلق بفوز عريض على ساغرادا

 

انطلقت رحلة الوداد الرياضي في دور المجموعات من دوري الأبطال بفوز عريض على فريق ساغرادا دي ايسبيرانسا الأنغولي بثلاث أهداف دون رد.

وسيطر لاعبو الوداد طولا و عرضا على شوط المباراة الأول ، سيطرة ترجمت في جملة من الفرص التي غاب التركيز في إنهائها ، فلم يتمكن الفريق من تسجيل هدف السبق إلا لحظات قبل نهاية الشوط بقدم أشرف داري.

واستمر الضغط الودادي في الشوط الثاني ليسفر عن ضربة جزاء في الدقيقة الثانية و الخمسين نفذها يحيى جبران بنجاح مضيفا الهدف الثاني.

وأضاف الوداد الهدف الثالث في المباراة عن طريق مبينزا كامبوليكي عند الدقيقة الثانية و السبعين بعد تمريرة مفتاحية من أيمن الحسوني.

وعاد أيمن الحسوني ليضيع بعدها هدفا محققا بعد انفراده بحارس مرمى فريق ساغرادا ، فانتهت المباراة بفوز أصحاب الدار بثلاثية نظيفة.

وعرفت الدقائق الأخيرة إجراء الركراكي بغض التغييرات بعد أن اطمأن على النتيجة ، فقد سحب مبينزا و الحسوني و حيمود و اللافي و الجعدي ، و أشرك أووك و تسومو و سرغات و شراشم و بن يشو.

 

كما عرفت المباراة كذلك مشاركة لاعبي الوداد بالقميص الجديد للفريق للمرة الأولى هذا الموسم ، تأكيدا للخبر الذي كان موقع تيليغراف قد نشره قبل المباراة.

ويحتل الوداد بفوزه هذا صدارة المجموعة بثلاث نقاط بشكل مؤقت ، في انتظار المباراة الثانية التي ستجمع الزمالك المصري ببيترو أتليتيكو الأنغولي غدا.

وجدير بالذكر أن الوداد الرياضي يرحل في المباراة المقبلة لأنغولا ، حيث سيواجه فريق بيترو أتليتيكو في الجولة الثانية قبل أن يستقبل الزمالك في الجولة الثالثة.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *