61cdc7e171b86 660x330 - سنة نافذة سجنا في حق أستاذ مدرسة الملك فهد للترجمة المتهم بالتحرش الجنسي

سنة نافذة سجنا في حق أستاذ مدرسة الملك فهد للترجمة المتهم بالتحرش الجنسي

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة، ليلة أمس الجمعة، بسنة سجنا نافذة مع غرامة مالية في حق الأستاذ الجامعي بمدرسة الملك فهد للترجمة بطنجة المتابع بتهمة “التحرش الجنسي والعنف الجنسي والعنف النفسي”.

وكانت هيئة المحكمة حددت يوم 21 يناير 2022 موعدا لبداية النظر في الملف الذي انفجر بعد شكاية طالبة بالمعهد التابع لجامعة عبد المالك السعدي بطنجة ضد الأستاذ المتابع في حالة اعتقال.

ووفق شهود في القضية، فإن “محاولات التحرش الجنسي بالطالبة من طرف الأستاذ بالمدرسة العليا للترجمة تعددت منها ما جرى يوم الخميس 16 دجنبر 2021، عندما قام بعرض فيديوهات من موقع بورنوغرافي من هاتفه على الطالبة داخل حصته، وهو يُداعب عضوه الذكري، بعدما جلس بجانبها عندما كان الطلبة يُقدمون عرضا أكاديميا”.

وأوضح الشهود أن “الضحية في تلك اللحظة باغتت الأستاذ بتصوير الواقعة بهاتفها، مما جعله يرتبك، ويبدأ في مساومتها في الممر الجانبي للقسم أمام مرأى ومسمع الطلبة الحاضرين”.

وتفجرت القضية بالمعهد المذكور بعدما اشتكت طالبة من تحرش أستاذ يدرسها أمام مرأى زملائها، هذا دفع 12 طالبا وطالبة تقديم شكاية ضده إلى النيابة العامة يوم 23 دجنبر 2021.

شاهد أيضاً

حوادث السير المغرب 310x165 - انخفاض عدد ضحايا حوادث السير في المغرب

انخفاض عدد ضحايا حوادث السير في المغرب

أفاد وزير النقل واللوجيستيك، محمد عبد الجليل، بأن تحليل المعطيات الإحصائية لحوادث السير الجسمانية وضحاياها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *