Sans titre 38.fw  5 - شركة ABL للطيران تفوز بجائزة "أفضل منتوج\استراتيجي مؤسساتي"

شركة ABL للطيران تفوز بجائزة “أفضل منتوج\استراتيجي مؤسساتي”

 

حصلت ABL للطيران على اعتراف دولي جديد. وتسلمت الشركة المستقلة لتدبير الاستثمارات في صناعة الطيران على الصعيد الدولي جائزة “أفضل منتوج\استراتيجي مؤسساتي” في إطار المسابقة المرموقة لجوائز المستثمر الآسيوي (AsianInvestor) لتدبير الأصول لسنة 2022، التي تكافئ كل عام الشركات الرائدة في سوق الاستثمار. ويتم اختيار الشركات المستحقة لهذه الجوائز من طرف فريق تحرير المستثمر الآسيوي (AsianInvestor) عقب تحليل عميق لاستراتيجياتها الاستثمارية والعلميات التي أنجزتها.

وقال على بن المدني، الرئيس المدير العام لشركة ABL للطيران، في تصريح بالمناسبة : « نحن سعداء بإحراز هذه الجائزة في إطار جوائز تدبير الأصول التي تكافئ كل عام الإنجازات الاستثنائية لمدبري الصناديق والأصول الاستثمارية. ويأتي هذا التميز ليشكل اعترافا جديدا بالمقاربة الابتكارية التي تنتهجها ABL للطيران في مجال التمويل والتأقلم، والتي مكنت شركتنا من مواصلة إنجاز صفقات ناجحة، حتى في أحلك الظروف الاقتصادية، وعلى الخصوص تلك المرتبطة بالأزمة الصحية. فمن خلال النمو الذي حققناه في آسيا خلال السنوات الأخيرة انطلاقا من مكتبنا في هونج كونج اكتسبنا اعتراف وتقدير المستثمرين الآسيويين ».

وأضاف بن المدني: « يحتاج الناقلون اليوم إلى مقاربة تتسم بالمرونة والديناميكية من أجل تمويل وتجويد أساطيلهم. وقد اجتهدت ABL للطيران بشكل دائم من أجل تطوير حلول تمويلية جد متقدمة والتي مكنتنا من مواصلة إنجاز صفقات حيوية وأن نكون في قلب نمو نشاط القطاع ودعم الطلب العالمي على الطائرات ».

واليوم، أصبحت شركات الطيران عبر العالم تتجه بأعداد متزايدة نحو حلول التمويل الأكثر اقتصادية. في هذا السياق، تواصل ABL للطيران، المتخصصة في مجال الهندسة المالية، التزامها بتطوير حلول مبتكرة مقابل التمويلات التقليدية البطيئة والأكثر تكلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ABL للطيران، التي يديرها مؤسسها ورئيسها المدير العام المغربي علي بن المدني، رفعت حجم استثماراتها الإجمالية إلى أزيد من 4 مليار دولار. ويتوفر علي بن المدني على 15 سنة من الخبرة في قطاع تمويل الشركات، خاصة في مجال تدبير المجموعات الاستثمارية المرتبطة بالطيران والعقار والسياحة والنقل البحري والبنيات التحتية. استنادا إلى تجربته الناجحة في تعبئة الاستثمارات الضخمة في كل القطاعات السالفة الذكر، عرف رجل الأعمال الديناميكي والبعيد النظر، على بن المدني، في وقت مبكر، كيف ينسج شراكات ناجحة مع مستثمرين أساسيين في القطاع المتنامي للتمويل الإيجاري للطيران التجاري.

شاهد أيضاً

raw 1632767165 310x165 - مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من السنة، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *