image 1 660x330 - ضربات الحظ تبتسم للوداد وتعبر به إلى نهائي كأس العرش

ضربات الحظ تبتسم للوداد وتعبر به إلى نهائي كأس العرش

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من حجز مقعده في المباراة النهائية لكأس العرش بعد تجاوز الفتح الرباطي، في مباراة نصف النهائي، بركلات الترجيح (5-4)، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب فاس.

وبسط البياض سيطرته على نتيجة الشوط الأول، رغم بعض محاولات التهديف التي أتيحت للاعبي الفريقين، حيث كان الطرفان قريبان من هز الشباك في أكثر من مرة، غير أن التسرع وغياب التركيز حال دون ذلك.

وخلال الجولة الثانية، تحرك الخط الهجومي للفريقين، من خلال خلق العديد من محاولات التهديف التي كانت سانحة لهز الشباك وشكلت الخطورة على مرمى الطرفين، غير أن غياب الفعالية ميزت كل التحركات الهجومية خلال هذه المواجهة، لتنهي صافرة الحكم محمد النحيح تفاصيل الوقت القانوني بالتعادل السلبي، وتمتد بذلك أطوار المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وتواصل السيناريو نفسه خلال دقائق الأشواط الإضافية؛ إذ أتيحت العديد من الفرص الهجومية السانحة للتهديف للفريق البيضاوي، غير أن أبناء وليد الركراكي لم يحسنوا التعامل معها بالشكل المطلوب لهز الشباك، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لـ”الأحمر”، ويضرب بالتالي موعدا مع نهضة بركان في مباراة النهائي.

شاهد أيضاً

1 1024x628 1 310x165 - رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة "الشان" بالجزائر

رسميا: المنتخب المغربي لن يشارك في بطولة “الشان” بالجزائر

تأكد رسميا أن المنتخب الوطني المغربي للشبان لن يشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *