فتيحة 660x330 - "طوطو" يتضامن من "فتيحة روتيني اليومي

“طوطو” يتضامن من “فتيحة روتيني اليومي

أعلن الرابور المغربي المثير للجدل طوطو تضامنه مع اليوتوبرز المغربية “فتيحة”، المعروفة بـ”روتيني اليومي”، بعد اعتقالها من طرف السلطات الأمنية، وإيداعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات قضيتها، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها.

واختار طوطو رفع شعار الحرية لفتيحة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد إلقاء الأمن القبض عليها بسبب تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وتجاهل مغني الراب الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بعد الجهر والافتخار بتعاطيه “الحشيش” أمام وسائل الإعلام في ندوته الصحافية، ما أثار غضب الجمهور الذي جدد مطالبه للسلطات بالتدخل ووضع حد لما وصفها بـ”التصرفات الطائشة وتحدي القانون المغربي الذي يجرم استهلاك المخدرات”.

ويواصل الرابور طوطو الترويج للمخدرات عبر منصات التواصل، بعد الضجة التي خلفها عقب مشاركته ضمن فعاليات مهرجان الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، الذي نظمته وزارة الثقافة والشباب والتواصل، وتصريحاته.

300x250 ONMT HA LMOUSSI9A Essaouira - "طوطو" يتضامن من "فتيحة روتيني اليومي

شاهد أيضاً

.jpg 310x165 - وفاة الشيخ القرضاوي عن عمر يناهز 96 سنة

وفاة الشيخ القرضاوي عن عمر يناهز 96 سنة

توفي اليوم الإثنين، الشيخ يوسف القرضاوي، الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في بيته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *