مانشستر تلغراف 660x330 - على حساب نادي العاصمة.. مانشستر يضع قدما ونصف في نهائي الأبطال

على حساب نادي العاصمة.. مانشستر يضع قدما ونصف في نهائي الأبطال

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما ونصف في نهائي دوري الأبطال بفوزه على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف َواحد في ذهاب نصف النهاية، الذي جمع الفريقين في ملعب “البارك دي برانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

و تقاسم الفريقان السيطرة على شوطي المباراة، حيث سيطر أصحاب الأرض على أطوار الشوط الأول، فقد اعتمدوا على تنظيم دفاعي محكم أغلقوا من خلاله كل الطرق المؤدية لمرمى حارسهم الكوستاريكي “كيلور نافاس”.

وانطلق أصحاب الأرض في هجمات سريعة كانت أغلبها خطيرة على مرمى “إيديرسون”، غير أنهم سجلوا هدفهم الوحيد من ركنية أسكن من خلالها “ماركينيوس” الكرة في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 15.

و عرف الشوط الثاني سيطرة مانشستر سيتي الذي ضغط بقوة في مناطق باريس سان جيرمان ليعدل لهم القائد “ديبروين” الكفة عند الدقيقة 64.

و استمر ضغط مانشستر سيتي ليسجل له الدولي الجزائري “رياض محرز ” الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 71 ليقلب الطاولة على الفريق الخصم.

وتلى ذلك حالة الطرد التي سجلت على “إدريسا جانا جي” لاعب وسط باريس لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف في انتظار مباراة الإياب التي ستستقبلها مانشستر الأسبوع المقبل.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *