telechargement 63 660x330 - فلامينغو البرازيلي يتوج ببرونزية المونديالتو على حساب الأهلي المصري

فلامينغو البرازيلي يتوج ببرونزية المونديالتو على حساب الأهلي المصري

تمكن فلامينغو البرازيلي من الظفر بالميدالية البرونزية عقب انتصاره على الأهلي المصري بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من منافسات كأس العالم للأندية المغرب 2023.

ونجح فلامينغو المباراة في افتتاح التهديف منذ الدقيقة 11 عن طريق اللاعب غابرييل باربوسا من ضربة جزاء، ليجد بذلك الأهلي المصري نفسه متأخرا في النتيجة منذ البداية، بعدما كان يمني النفس بالتقدم أولا.

وحاول الأهلي المصري إدراك التعادل إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب أحمد عبد القادر، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أي جديد من ناحية النتيجة.

وفي الشوط الثاني، تمكن الأهلي بعد العديد من المحاولات من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب أحمد عبد القادر.

وواصل فلامينغو بحثه عن التعادل، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 77 بفضل اللاعب بيدرو جيليرمي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية.

وعاد فلامينغو ليسجل هدف التقدم من جديد، بعدما تمكن اللاعب غابرييل باربوسا من تسجيل هدفه الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

وفي الوقت الذي كانت المباراة متجهة للنهاية أضاف رفاق فيدال الهدف الرابع في الدقيقة 90 بفضل اللاعب بيدرو جيليرمي، لينتهي اللقاء بانتصار فلامينغو بأربعة أهداف لهدفين، حصد على إثرها الميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *