PicsArt 10 20 10.16.15 660x330 - في الجولة الثانية من الأبطال... برشلونة يحقق فوزه الأول و رونالدو يقود مانشستر للفوز

في الجولة الثانية من الأبطال… برشلونة يحقق فوزه الأول و رونالدو يقود مانشستر للفوز

 

تمكن برشلونة من تحقيق فوزه الأول في دوري الأبطال و ذلك على خساب دينامو كييف بهدف دون رد ، فيما قلب مانشستر يونايتد تأخره أمام اتلانتا إلا فوز بثلاثية ، و أمطر البايرن شباك بنفيكا برباعية لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال.

و أهدى جيرارد بيكي فريقه برشلونة الفوز أمام دينامو كييف بهدفه الذي سجله في الدقيقة 36 ، فوز يمنح برشلونة أول ثلاث نقاط في المجموعة و يحافظ به على آماله في التأهل للدور الثاني.

وقاد كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه أتلانتا بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 81 في المباراة التي كان فيها اتلانتا سباقا للتسجيل بهدف بازاليتش في الدقيقة 15 ثم ضاعف النتيجة بهدف ديميرال في الدقيقة 28.

واستهل ماركوس راشفورد “ريمونتادا” مانشستر بالهدف الأول في الدقيقة 53 ، ثم عدل ماغواير النتيجة في الدقيقة 75 ، و ظهر رونالدو في الدقيقة 81 ليقلب الطاولة على أتلانتا بالهدف الثالث و يمنح فريقه الفوز و الثلاث نقاط.

وصمد بنفيكا أمام بايرن ميونخ سبعين دقيقة قبل أن يتلقى الهدف الأول الذي سجله ساني في الدقيقة السبعين ، ثم اكتوى بالنيران الصديقة حين سجل لاعبه ايفرتون هدفا ضد مرماه في الدقيقة 80.

وانهار بعدها بنفيكا أمام المد البافاري الذي زار شباكه مجددا عند الدقيقة الثانية و الثمانين بهدف حمل توقيع ليفاندوفسكي ، ثم ظهر ساني مرة ثانية ليكمل عقد الرباعية بالهدف الذي سجله في الدقيقة 84.

كما أكرم شيلسي وفادة ضيفه مالمو برباعية نظيفة كانت بدايتها من أقدام كريستنسن في الدقيقة 9 ، وضاعف جورجينهو النتيجة للبلوز في الدقيقة 21 ، و أضاف شيلسي الهدف الثالث في الدقيقة 48 عن طريق هافرتزه أما عن الهدف الرابع فقد حمل توقيع جورجينيو من علامة الجزاء في الدقيقة 57.

 

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *