FB IMG 1633207366677 660x330 - في الدوري الإسباني...أتليتيكو مدريد يعمق جراح برشلونة بثنائية في قمة الجولة الثامنة

في الدوري الإسباني…أتليتيكو مدريد يعمق جراح برشلونة بثنائية في قمة الجولة الثامنة

عمق أتليتيكو مدريد جراح ضيفه برشلونة بالفوز عليه بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه السبت لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “الليجا”.

وسيطرت معركة الوسط على بداية الشوط الأول مع حذر كبير من الفريقين ، غير أن الحذر تبخر في الدقيقة الثالثة و العشرين عندما افتتح ليمار النتيجة للأتليتيكو بهدف أول.

واستحوذ بعدها برشلونة على الكرة باحثا عن تعديل النتيجة فرمى بثقله الهجومي كاملا في مناطق الأتليتيكو ، غير أن لاعبي هذا الأخير استغلوا المساحات التي تركها لاعبو برشلونة ليسجلوا الهدف الثاني الذي حمل توقيع لويس سواريز في الدقيقة 44.

واستمر ضغط لاعبي برشلونة في الشوط الثاني من أجل العودة في النتيجة ، إلا انهم اصطدموا بتنظيم دفاعي محكم من كتيبة سيميوني التي كانت قريبة من إضافة الثالث في بعض المناسبات لولا تدخل الدفاع.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة جديدا رغم تغييرات المدربين الإثنين ، لتنتهي المباراة بفوز المضيف العاصمي الذي ألحق ببرشلونة خسارته الأولى معمقا جراحه .

ويعيش برشلونة وضعية سيئة في بداية الموسم ، فلم يحصد في الدوري إلا ثلاث انتصارات و ثلاث تعادلات و هزيمة واحدة ، نتائج تضعه في الصف التاسع ب12 نقطة ، و الوضعية أسوء في دوري الأبطال فخلال جولتين حصد خسارتين وضعتاه في الصف الرابع بدون نقط.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *