181320733 908417583057441 6146064249974778834 n 660x330 - في مباراة صعبة... الميرينغي يفوز على أوساسونا ويضيق الخناق على جاره الأتليتيكو

في مباراة صعبة… الميرينغي يفوز على أوساسونا ويضيق الخناق على جاره الأتليتيكو

 

 

فاز ريال مدريد على ضيفه أساسونا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ديستيفانو لحساب الجولة الرابعة و الثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية.

و ضغط لاعبو الريال على مرمى أوساسونا منذ الدقائق الأولى ، إلا أن لاعبيه اصطدمو بتنظيم دفاعي محكم من لاعبي أوساسونا الذين لم يكتفو بالدفاع بل هددو مرمى كورتوا في أكثر من مناسبة لتثمر محاولاتهم عن هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول بدقائق ، إلا أن تقنية الفار ألغته بداعي التسلل ، لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.

و استمر ضغط لاعبي الريال في الشوط الثاني في مواجهة دفاع أوساسونا الصلب الذي لم تكسر تكتله إلا رأسية ميليتاو عند الدقيقة السادسة و السبعين التي سجلت هدف التقدم ، ليخرج لاعبو أوساسونا من مناطقهم باحثين عن التعديل ، غير أنهم تركو خلفهم مساحات استغلها كاسيميرو ليضاعف النتيجة في الدقيقة الثمانين و يعلن فوز فريقه بهدفين نظيفين.

وارتقي النادي الملكي بفضل فوزه على أوساسونا للمركز الثاني برصيد 74 نقطة ، بفارق نقطتين عن جاره المتصدر الأتليتيكو ليواصل الضغط من أجل الليغا ، أما أوساسونا فيتجمد رصيده عن النقطة الأربعين في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

telechargement 77 300x165 - المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

المنتخب المغربي يحافظ على الرتبة 13 عالميا في آخر تصنيف للفيفا

تمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على المركز الثالث عشر في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *