112018 8 28 12 35 660x330 - قرعة دوري الأبطال تحيي جراح برشلونة و تضع باريس و السيتي في صدام قوي

قرعة دوري الأبطال تحيي جراح برشلونة و تضع باريس و السيتي في صدام قوي

أجريت مساء يومه الخميس قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، و التي أسفرت عن مجموعة من الصدامات في المجموعات الأولى و الثانية و الرابعة و الخامسة و الثامنة ، فيما تعتبر باقي المجموعات متوازنة.

و وضعت القرعة في المجموعة الأولى فريقي مانشستر سيتي و ياريس سان جيرمان في صدام مباشر بالإضافة لفريقي لايبزغ و كلوب بروج ، وفي المجموعة الرابعة سنشعد مواجهة أخرى قوية بين ريال مدريد و إنتر ميلان إلى جانب كل من شاختار و شيريف.

و تبقى المجموعة الحديدية تلك الثانية التي جمعت أتليتيكو مدريد بليفربول و ميلان و بورتو ، فيما ستحيي المجموعة الخامسة جراح برشلونة و هي التي تضمه إلى جانب بايرن ميونيخ فضلا عن بنفيكا و دينامو كييف.

و تعتير المجموعة الثامنة هي الأخرى أحد المجموعات القوية ، حيث ضمت فريقي شيلسي و يوفنتوس إلى جانب كل من زبنيت سان بطرسبورغ و مالمو.

و ينتظر من المجموعة السادسة أن تمنح البطولة في نسختها هذه الحصان الأسود ، و هي التي ضمت فياريال إلى جانب مانشستر يونايتد و أتلانتا و يونغ بويز.

ووضعت القرعة كلا من دورتموند و أياكس و سبورتينغ لشبونة و بيشكتاش قي المجموعة الثالثة ، لتبقى المجموعة السابعة التي ضمت فرق ليل و إشبيلية و سالزبورغ و فولفسبورغ.

 

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *