FB IMG 1607109022296 720x430 1 660x330 - كأس العرش...الحسناوي يعبر بالمغرب التطواني للمربع الذهبي

كأس العرش…الحسناوي يعبر بالمغرب التطواني للمربع الذهبي

قاد عادل الحسناوي فريق المغرب التطواني للمربع الذهبي لكأس العرش على حساب المغرب الفاسي ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ابن بطوطة بطنجة لحساب ربع النهاية.

و عرف الشوط الأول حدرا كبيرا من الفريقين ، حيث انخسر اللعب في أغلب فتراته في الوسط ، كما أن فرص الفريقين كانت معدودة على رؤوس الأصابع و أبرزها فرصة المغرب الفاسي التي أضاعها شعبان جيروندا بغرابة أمام مرمى فارغ ، لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.

 

و سار الشوط الأول على منوال سابقه ، بين الحدر و صلابة دفاع الفريقين ، لتنتهي المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل بدون أهداف ، و يدخل بعدها الفريقان غمار الشوطين اللإضافيين الدين شهدا بعض الإثارة ، خصوصا من جانب المغرب الفاسي الدي أظهر نواياه الهجومية بمجموعة من الفرص ، أبرزها تلك التي تسببت في طرد حارس المغرب التطواني قبل لحظات من نهاية الشوط الإضافي الثاني ، حيث لمس الكرة خارج منطقة الجزاء ، ليطرد و يتكلف لاعب الوسط الحسناوي بحراسة المرمى و ينقد فريقه من هدف محقق .

 

و عرفت ركلات الجزاء الترجيحية مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث دخلها المغرب التطواني بالحسناوي لاعب الوسط كجارس مرمى ، ليكون لهدا الأخير دور كبير ، حيث تصدى لركلتي جزاء ليعبر بفريقه لنصف النهاية.

و يقود الحسناوي المغرب التطواني بهدا الفوز إلى مواجهة الوداد الرياضي في دور نصف نهاية كأس ، في حين يواجه رجاء بني ملال خصمه الجيش الملكي في نصف النهائي لثاني.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *