CNOPS 660x330 - كنوبس يفتتح مندوبية جهوية بالقنيطرة لتقريب خدماته من المؤمنين

كنوبس يفتتح مندوبية جهوية بالقنيطرة لتقريب خدماته من المؤمنين

ابتداء من فاتح نونبر الجاري، يفتتح الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي (كنوبس) مندوبية جهوية بمدينة القنيطرة، وذلك في إطار “المخطط الإستراتيجي المندمج 2021-2025 الهادف إلى تقريب الخدمات من المؤمنين وتعزيز سياسة الجهوية”.

وحسب بلاغ للصندوق، ستخصص المندوبية الجديدة الكائنة بـ 63، زنقة مصطفى الرفاعي بالقنيطرة، لاستقبال ومعالجة طلبات تحمل وفوترة خدمات التأمين الإجباري الأساسي عن المرض، والواردة من المصحات الخاصة ومراكز تصفية الكلى والصيدليات التي تتعامل مع الصندوق.

وأكد البلاغ أن هذه المندوبية “ستشكل كذلك فضاء لاستقبال طلبات الإعفاء من الحصة المتبقية على عاتق المؤمنين المصابين بأمراض مزمنة أو مكلفة، وطلبات تمديد استفادة أبناء المؤمنين في وضعية إعاقة من خدمات التأمين الإجباري عن المرض؛ كما ستشكل فضاء لاستقبال طلبات تحمل العلاج بالخارج وجميع الخدمات التي تتطلب الموافقة المسبقة قبل اللجوء للعلاج”.

وبتدشين هذا الفضاء الجديد، يرتفع عدد المندوبيات الجهوية للصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي إلى 32 مندوبية، موزعة على سائر جهات المملكة.

وللإشارة، فإن الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي “عازم على تسريع وتيرة الجهوية وتغطية جميع المدن الكبرى، بتنسيق مع التعاضديات التي تتوفر على شبكة هامة من الفروع، لاستقبال ومعالجة ملفات المرض في إطار العلاجات العادية”.

شاهد أيضاً

عزيز أخنوش 780x470 1 310x165 - أخنوش: 60 في المائة من الأسر غير المسجلة في الضمان الاجتماعي ستستفيد من دعم مالي شهري

أخنوش: 60 في المائة من الأسر غير المسجلة في الضمان الاجتماعي ستستفيد من دعم مالي شهري

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أمس الاثنين، أن برنامج الدعم الاجتماعي المباشر سيمكن 60 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *