الرحلات الجوية 660x330 - لارام تخصص 8 رحلات إضافية من مدن أوربية

لارام تخصص 8 رحلات إضافية من مدن أوربية

كشفت “لارام” عن تخصيص 8 رحلات إضافية من مدن أوروبية، ويتعلق الأمر ببروكسيل، وباريس، وفرانكفورت، وأمستردام، ومارسيليا، وتولوز، وبوردو، وليون، وذلك بعد إعلانها أمس عن نفاذ تذاكر الرحلات لمجموعة من الدول الأوروبية خلال شهر يوليوز المقبل.

وأوضحت الشركة في تغريدة على موقع “تويتر”، أن الرحلات الإضافية المبرمجة ستكون في الفترة ما بين 29 يوليوز إلى 4 غشت، وبين 2 شتنبر إلى 8 من نفس الشهر، مضيفة إلى أن الأمر يتعلق بمدن ببروكسيل، وباريس، وفرانكفورت، وأمستردام، ومارسيليا، وتولوز، وبوردو، وليون.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية، أعلنت أمس الأربعاء، عن نفاذ تذاكر الرحلات الجوية لمجموعة من الدول الأوروبية خلال شهر يوليوز المقبل، موضحة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، أن الرحلات الجوية، القادمة من فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل.

كما أشارت الخطوط الملكية المغربية إلى أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

يشار إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” أثارت غضب العديد من أفراد الجالية المغربية بالخارج، بسبب توقف خدمة النظام المعلوماتي، في ظل ضعف التواصل وغياب المعلومات. وفي تدوينة على “فيسبوك”، انتقد البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، عبد اللطيف برحو ضعف خدمات شركة الخطوط الملكية المغربية.

 

شاهد أيضاً

المغرب تلغراف 310x165 - معدل البطالة بالمغرب يتراجع إلى 11.8 في المائة

معدل البطالة بالمغرب يتراجع إلى 11.8 في المائة

عرفت وضعية سوق الشغل، خلال سنة 2022، تحسنا نسبيا بالوسط الحضري، بينما لازالت تعاني من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *