63ab4bacb0fa2 528x410 1 528x330 - لقجع يدين الممارسات المشينة خلال توزيع تذاكر المونديال والقضاء ينتظر المتورطين

لقجع يدين الممارسات المشينة خلال توزيع تذاكر المونديال والقضاء ينتظر المتورطين

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع مكتبها المديري، اليوم الثلاثاء، أنها ستشكل لجنة للتحقيق في موضوع التلاعب بتذاكر مباريات المنتخب الوطني المغربي بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وندد فوزي لقجع، خلال الاجتماع، بما اعتبره ممارسات مشينة لبعض المحسوبين على أسرة كرة القدم الوطنية، خلال عملية توزيع تذاكر مباريات المنتخب بمونديال قطر.

وكشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الوقت نفسه، عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث وإصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل يوم 16 يناير 2023، في حق كل من ثبتت إدانته في هذا العمل المسيء لسمعة كرة القدم الوطنية.

على مستوى آخر، عبر لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، عن اعتزازه بالتشريف الذي خص به الملك محمد السادس أعضاء المنتخب الوطني الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن هذا الاستقبال يعكس العناية الملكية التي يحيط بها الشباب المغربي عامة وأسرة كرة القدم على الخصوص، بعد الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني، الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

شاهد أيضاً

telechargement 62 280x165 - بسبب فضيحة تذاكر المونديال.. القضاء يؤيد التشطيب على الحيداوي من اللوائح الانتخابية

بسبب فضيحة تذاكر المونديال.. القضاء يؤيد التشطيب على الحيداوي من اللوائح الانتخابية

صفعة جديدة تلقاها محمد الحيداوي، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد إعلان المحكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *