نار الشرطة مراكش تلغراف 650x330 - متابعة مفتش الشرطة المتهم بإطلاق النار على رئيسه بورزازات في حال اعتقال

متابعة مفتش الشرطة المتهم بإطلاق النار على رئيسه بورزازات في حال اعتقال

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة ورزازات متابعة مفتش شرطة ممتاز يعمل بمفوضية أمن زاكورة في حالة اعتقال، حيث تمت إحالته، أمس الأحد، على السجن المحلي لورزازات.

وجاء قرار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة ورزازات، بسبب خطورة الأفعال المنسوبة للمتهم المنتمي لمصلحة الإستعلامات العامة بمطار زاكورة المعروفة اختصارا بـ”الـRG”، بعد تورطه في إطلاق النار على رئيسه في العمل، ما أدى إلى إصابة الأخير بجروح على مستوى حاجبه الأيسر.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لمفتش شرطة ممتاز يعمل بمطار زاكورة، والذي يشتبه في تورطه في تعريض رئيسه في العمل لاعتداء باستعمال السلاح الوظيفي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد سجل رئيس مفوضية الشرطة بمطار زاكورة إخلالات مهنية في حق مفتش الشرطة الممتاز المشتبه فيه، الذي خرق واجبات الانضباط واستخدم سلاحه الوظيفي بشكل غير مشروع، متسببا في إصابة رئيسه في العمل بجرح على مستوى حاجبه الأيسر بواسطة عيار ناري.

وتم تجريد الموظف المشتبه فيه من سلاحه الوظيفي وإيداعه رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذا الحادث، وفق البلاغ ذاته.

شاهد أيضاً

rissmineSans titre 36 310x165 - مصرع 4 عمال بورش منجم تقليدي بالريصاني

مصرع 4 عمال بورش منجم تقليدي بالريصاني

أفادت السلطات المحلية بإقليم الرشيدية أن أربعة عمال بورش مرخص للاستغلال المنجمي التقليدي كائن بجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *