widad 675x450 1 660x330 - مدعوما بهدف الذهاب.. الوداد يستقبل بلوزداد وعينه على المربع الذهبي

مدعوما بهدف الذهاب.. الوداد يستقبل بلوزداد وعينه على المربع الذهبي

 

يخوض الوداد الرياضي مساء يومه السبت مباراة من العيار الثقيل يستقبل من خلالها الضيف الجزائري شباب بلوزداد لحساب اياب ربع نهاية دوري الأبطال.

ويطمع لاعبو الوداد في تحقيق فوز يراه الكثيرون سهلا على حساب شباب بلوزداد ، معتمدين على أداء مباراة الذهاب و نتيجتها التي كانت في صالح الوداد بهدف مبينزا.

ولن تكون المباراة بالسهولة التي قد يتوقعها البعض ، خصوصا و أن شباب بلوزداد يحدوهم طموح كبير لتحقيق المفاجئة ، كما أن الفرق التي غادرت الدور ربع النهائي كلها كانت قد تصدرت مجموعتها.

وستكون المسؤولية الملقات على عاتق لاعبي الوداد ثقيلة ، فالجمهور المغربي يتوسم فيهم الخير و يتمنى تأخلهم بعد الإقصاء المر الذي تجرعه أمس بخروج الرجاء من المنافسة.

وسيحظى الوداد الليلة بدعم جماهيري كبير من أنصاره بملعب محمد الخامس ، وهم الذين سيحاولون عدم تكرار سيناريو الأمس الذي حدث مع جمهور الرجاء .

و سيفتقد الوداد الرياضي خدمات لاعبين مؤثرين على مستوى خط الوسط ، هما جلال الداودي لتعرضه للطرد ذهابا و رضى الجعدي للإصابة.

وستجرى المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب اياب ربع النهاية مساء اليوم على الساعة العاشرة ، و ستنقل على قنوات بي ان سبورت و الرياضية المغربية الأرضية.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *