تخرج عن صمتها في غلاء أسعار المحروقات - مشاهير مغاربة يطلقون حملة "لا لارتفاع الأسعار"

مشاهير مغاربة يطلقون حملة “لا لارتفاع الأسعار”

أطلق مجموعة من النجوم والمشاهير المغاربة حملة على منصات التواصل الاجتماعي، تعبيرا منهم عن رفضهم لموجة الغلاء في الأسعار، التي يشهدها المغرب في الأونة الأخيرة.

واختار هؤلاء المشاهير رفع شعار “لا لارتفاع الأسعار بالمغرب”، وهو الهاشتاغ الذي تصدر الرتبة الأولى على منصة “تويتر”، وأعرب من خلاله مجموعة من المواطنين المغاربة عن استنكارهم للزيادات المتتالية التي تعرفها المواد الغذائية، مما يسبب لهم ضررا كبيرا.

وكانت الممثلة رجوى الساهلي من أوائل المشاركين في الحملة، حيث ناشدت الملك محمد السادس التدخل للحد من الغلاء الذي ألم بشعبه المقهور.

من جهته قال الإعلامي رشيد الإدريسي إن “الأسعار في ارتفاع مستمر منذ سنوات والأجور شبه جامدة”، مضيفا أن “الأزمة لها تأثير مباشر على المواطن البسيط أما الفقير فحدث ولا حرج”.

بدورها وجهت الفنانة الشابة إلهام قروي نداء إلى الملك قائلة: “أنا ابنة المملكة المغربية وأناشد جلالة الملك وقائدنا محمد السادس بالتدخل للحد من ارتفاع الأسعار المتزايد على بعض المواد الغذائية الأساسية التي لا يستطيع المواطن صاحب الدخل المحدود أو العاطل توفير ثمنها الباهظ فأسر كثيرة متضررة والله لا يكلف نفسا إلا وسعها”.

وضمت كل من هند السداسي، سعيدة شرف، سارة فارس، رشيد الوالي والزبير هلال أصواتهم إلى أصوات المواطنين المحتجين، رافعين شعار لا للغلاء، ومطالبين الحكومة بالتدخل للحد من ذلك وإيجاد الحلول اللازمة.

شاهد أيضاً

التدخين 310x165 - "البيجيدي" يدعو لتشديد الغرامات على التدخين في الأماكن العمومية

“البيجيدي” يدعو لتشديد الغرامات على التدخين في الأماكن العمومية

طالبت مجموعة العدالة والتنمية بمجلس النواب بمنع التدخين واستهلاك الشيشة والسيكار والسجارة الإلكترونية، والإشهار لهذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *