IMG 20210629 141521 660x330 - ميسي يقود الأرجنتين لتجاوز بوليفيا ويحطم رقما قياسيا جديدا

ميسي يقود الأرجنتين لتجاوز بوليفيا ويحطم رقما قياسيا جديدا

 

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لتجاوز بوليفيا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين فجر يومه الثلاثاء لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وكان لميسي دور كبير في فوز الأرجنتين فقد ساهم في الهدف الأول الذي سجله بابو جوميز في الدقيقة السادسة بتمريرة مفتاحية، وسجل هدفين أولهما من علامة الجزاء في الدقيقة 33 و الثاني في الدقيقة 42 ، كما ساهم بشكل كبير في الهدف الرابع الذي حمل توقيع لوتارو مارتينيز.

وحطم ليونيل ميسي بمشاركته في مباراة بوليفيا رقما قياسيا جديدا، حيث صار أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب الأرجنتين ب148 مباراة متجاوزا زميله خافيير ماسكيرانو الذي توقف عداده عند المباراة ال147.

وقاد صاحب الكرة الذهبية ست مرات منتخب الألبي سيليستي لتصدر مجموعته في دور المجموعات ب10 نقاط من أربع مباريات و بمساهمة شخصية تمثلت في تسجيله ثلاث أهداف و منحه تمريرتين حاسمتين لزملاءه.

ويطمح ليونيل ميسي لكسر عقدته رفقة المنتخب الوطني الأول و الفوز بأول ألقابه ، علما بأنه كان قريبا من التتويج بمونديال البرازيل لولا خسارته أمام ألمانيا في النهائي ، كما خسر أيضا لقب الكوبا أميريكا ثلاث مرات اثنتان منهما أمام التشيلي و الثالثة أمام البرازيل.

شاهد أيضاً

elaosboa01923 310x165 - هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

هذه نتائج قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022

كشفت قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *