سيتي وباريس 3 660x330 - هل يخطف باريس سان جيرمان بطاقة النهائي للمرة الثانية على التوالي أم يؤكد السيتيزنز تفوق الذهاب؟؟

هل يخطف باريس سان جيرمان بطاقة النهائي للمرة الثانية على التوالي أم يؤكد السيتيزنز تفوق الذهاب؟؟

يشهد ملعب الإتحاد بمانشستر مساء اليوم صداما من الوزن الثقيل، حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفا على مانشستر سيتي في إياب نصف نهاية دوري أبطال أوروبا.

ويدخل باريس وعينه على تعويض خساة الذهاب، بينما سيسعى مانشستر لتأكيد نتيجة الذهاب وعينه على نهائي إسطنبول.

و يدخل أصحاب الأرض المباراة بغياب واحد يتمثل في قلب الدفاع غارسيا، لكن بأسبقية نتيجة الذهاب، وعينهم على خطف البطاقة الأولى من أجل نهائي الحلم في إسطنبول، نهائي يعد الهدف الأساسي لمانشستر سيتي رفقة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بل هو الخطوة الأهم التي تعاقد من أجلها أزرق مانشستر مع هذا الأخير.

أما عن الضيوف القادمين من العاصمة الفرنسية، فيدخلون المباراة منقوصين من إدريسا جانا جي بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الدهاب وبيرنات للإصابة، فيما تبقى الشكوك قائمة حول إمكانية مشاركة مبابي الدي غادر مباراة الذهاب مصابا، وعينهم على التأهل لنهائي البطولة الأعرق قاريا للمرة الثانية على التوالي,

لكن المهمة لن تكون بالسهلة، فالفريق انهزم بميدانه بهدفين مقابل هدف أمام خصم كمانشستر سيتي، كما أنه سيفتقد في مباراة الليلة بنسبة كبيرة لنجمه كيليان مبابي وللاعب وسط من قيمة ادريسا جانا جي، لكن بمدرب خبر الأبطال كبوتشيتينو وبأسلحة ثقيلة أخرى كنيمار وديماريا وماركينيوس ونافاس وآخرون.

هذا ويتواجد باريس سان جيرمان في نصف النهائي للسنة الثانية على التوالي ويراهن على التأهل للنهائي هو الآخر للسنة الثانية على التوالي، فيما يبقى أفضل إنجاز لمانشستر سيتي في السنوات الأخيرة الـتأهل لربع النهاية في الموسم السابق حيث خرج على يد ليون الفرنسي.

و جدير بالذكر أن مباراة إياب نصف النهاية الثانية ستجري غدا بين ريال مدريد و مضيفه تشيلسي في الستامفورد بريدج، علما أن مباراة الدهاب عرفت تعادل الفريقين بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *