عبدالسلام وادو 550x309 1 - وادو يواصل مدحه للقجع والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

وادو يواصل مدحه للقجع والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

 

واصل الدولي السابق عبد السلام وادو مدحه لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد قرار الجامعة الأخير القاضي، بإنهاء مرحلة الإعفاء الضريبي عن لاعبي ومدربي البطولتين الاحترافيتين الأولى والثانية، وضرورة انخراطهم في صندوق الضمان الاجتماعي، بداية من شهر يوليوز المقبل.

وقال عبد السلام وادو في تدوينة، نشرها عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “أخبار جيدة جدا. بعد التنديد بشدة بنقص التغطية الاجتماعية للاعبين والجهاز الفني ، لم يستفد أكثر من 1500 عامل في قطاع كرة القدم بالمغرب من أي حماية اجتماعية منذ سنوات. أهنئ السيد لقجع على هذه المبادرة الجديدة بعد التصويت على تعديل جديد لتأمين مدفوعات اللاعبين والمدربين في أندية كرة القدم ، من أجل رفاهية جميع لاعبي كرة القدم في بلدنا”.

وأضاف وادو، “بالفعل ، فإن هذا الغياب للحماية الاجتماعية يتعارض حتى مع قانون العمل المغربي في أندية كرة القدم بعد أن غيّر للتو الوضع القانوني ، وبالتالي يجري تنفيذ تعديل جديد من أجل كرامة الرياضيين والرياضيات وكذلك أسرهم.
لذلك فإن شهر رمضان المبارك هذا يعطي قرارات جيدة للسلطات الرياضية في بلادنا. آمل أن تستفيد منه جميع المهن الأخرى في المملكة”.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *