عبد اللطيف وهبي نرجس تلغراف 660x330 - وهبي يواجه انتفاضة بالرحامنة بسبب رفض تزكية حميد نرجس

وهبي يواجه انتفاضة بالرحامنة بسبب رفض تزكية حميد نرجس

يواجه عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، انتفاضة من طرف أعضاء في الحزب بإقليم الرحامنة، منهم برلمانيين ورؤساء جماعات، حيث دعا هؤلاء وهبي إلى التراجع عن قرار رفض تزكية حميد نرجس، خال المستشار الملكي فؤاد علي الهمة.

وقال بيان صادر عن منتخبي “البام” باقليم الرحامنة، إنهم. يتابعون باستغراب كبير “التصريحات التي أدلى بها الأمين العام للحزب في الندوة المنظمة بمؤسسة الفقيه التطواني، في حق حميد نرجس، مع ما رافق هذه التصريحات من استصغار و استهتار بساكنة الرحامنة “.

وأضاف البيان أن “حميد نرجس الذي هو، في نفس الوقت واحد من أبناء المنطقة الشرفاء، هو أحد أبرز الفاعلين السياسيين والتنمويين الذين كرسوا جهدهم ووقتهم وكفاءتهم لخدمة هذه المنطقة التي لا يمكن أن تتنكر أبدا لأبنائها البررة”.

وضمت لائحة التوقيعات البرلمانيين عبد الحق فايق، وعبد اللطيف الزعيم، ورؤساء جماعات بإقليم الرحامنة، ورئيس ونواب رئيس وأعضاء المجلس البلدي لابن جرير، وأعضاء المجلس الوطني للحزب بالرحامنة.

وعبر الموقعون عن “إدانتهم القوية”، لما ورد على لسان وهبي في حق حميد نرجس، وشجبوا واستنكروا ما وصفوه بالأسلوب “الاستهتاري الذي يسلكه الأمين العام للحزب في تعيين من يمثل ساكنة الرحامنة”، وطالبوه بالتراجع عن تصريحاته وتقديم “اعتذار” صريح لساكنة الرحامنة ولكل منتخبي المنطقة المنتمين للحزب ولمناضليه، ولحميد نرجس الذي استهدفته هذه التصريحات “القدحية”، كما طالبوه “بمراجعة خططه الحزبية والسياسية داخل الرحامنة.

شاهد أيضاً

roimohammedviportrait11 1 310x165 - تعيينات ملكية.. امزازي واليا على سوس وسيطايل سفيرة في فرنسا

تعيينات ملكية.. امزازي واليا على سوس وسيطايل سفيرة في فرنسا

عين الملك محمد السادس، اليوم الخميس، في المجلس الوزاري، الذي ترأسه بالرباط، مسؤولين جددا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *