يجور1 660x330 - ياجور: "اللاعبين ممخلصينش" ونهضة بركان يرد

ياجور: “اللاعبين ممخلصينش” ونهضة بركان يرد

صدمت عناصر إلتراس “أورنج بويز” المساند لفريق نهضة بركان من أقوال لاعب الفريق محسن ياجور ، خلال اجتماع جمع لاعبي الفريق بممثلي الفصيل ، من أجل معرفة سبب النتائج السلبية التي صار الفريق يتخبط فيها.

وعزى ياجور سبب تراجع مستوى الفريق إلى وجود مستحقات مادية للاعبين عالقة في ذمة الإدارة، حيث قال: “داك الكاس د إفريقيا لي نتوما فرحتو بيه حنا را تواحد فينا مزال ما شاد عليه شي ريال، ودراري هنا را ممخلصينش فرزقهم” .

كما أوضح ياجور، كذلك، أن لاعبي الفريق يقدمون أقصى ما لديهم بقوله: “الدراري هنا كنعرفهم كيعطيو الماكسيموم، واش كاين شواحد يبغي يخسر ماتش و يضيع بريم ؟؟ ولكن را ممخلصينش فرزقهم”

و أكد أعضاء “أورنج بويز” أنهم سيقفون في وجه المكتب المسير حتى يسوي أوضاع اللاعبين المادية، لكن بالمقابل عليهم أن يقدمو ما يشفع لهم في أرض الملعب.

و لم يقف المكتب المسير للنهضة مكثوف الأيدي، فبعد نشر “أورنج بويز” فيديو يوثق الاجتماع، قرر عرض محسن ياجور على اللجنة التأديبية من أجل تصريحاته.

هذا ويعاني نهضة بركان هذا الموسم، حيث يحتل الصف السابع ب19 نقطة، وغادر كأس الكونفدرالية من دور المجموعات، كما حقق نقطة وحيدة من آخر 3 مباريات .

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *