52001 1024x534 1 780x470 1 660x330 - البشير عبدو: الحكم الصادر ضد ابني سعد قاس وغامض

البشير عبدو: الحكم الصادر ضد ابني سعد قاس وغامض

في أول خروج له بعد الحكم الصادر ضد ابته سعد لمجرد، وصف البشير عبدو، عبر تدوينة نشرها بحسابه الرسمي على “أنستغرام”، ما صدر في حق ابنه بـ”القاسي والغامض”، معبرا عن صدمته رفقة زوجته الفنانة نزهة الركراكي، بعد إصدار الحكم.

وكتب البشير عبدو: “حبايبي في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيثة وكل أفراد أسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض”.

وأضاف، في تدوينته التي أرفقها بصورة “معبرة” تجمع سعد بوالديه: “أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريثما يأتي الفرج إن شاء الله”.

وكات القضاء الفرنسي قضى الجمعة الماضي، بإدانة الفنان المغربي سعد لمجرد بـ6 سنوات سجنا، على خلفية
قضية تتعلق باغتصابه لشابة فرنسية سنة 2016.

من جهته، قال جان مارك فيديدا، محامي المغني سعد لمجرد، في أول تصريح له بعد نهاية جلسات محاكمة الفنان المغربي، إن الحكم الذي أصدرته جنايات باريس في حق موكله مثير للدهشة ولا يتوافق مع طبيعة القضية.

وكشف دفاع لمجرد، في حوار مع قناة “العربية”، أن المحكمة الفرنسية قررت إعطاء الأفضلية لرواية المشتكية لورا بريول على حساب موكله في غياب أي أدلة مادية حول ما حصل في تلك الغرفة الفندقية، مضيفا أن الخبراء أظهروا أن ما حصل مع الفنان المغربي لا علاقة له بأي وضعية نفسية.

شاهد أيضاً

1 1598963 310x165 - إدانة سعد المجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب

إدانة سعد المجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب

قضت المحكمة الجنائية في باريس، قبل قليل من اليوم الجمعة، على النجم المغربي سعد لمجرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *