u17 maroc 660x330 - المنتخب المغربي يسحق نظيره الجزائري بثلاثية ويتأهل لكأس العالم للناشئين

المنتخب المغربي يسحق نظيره الجزائري بثلاثية ويتأهل لكأس العالم للناشئين

تمكن المنتخب الوطني المغربي من حجز مقعدا له في نهائيات كأس العالم للناشئين، وإلى نصف نهائي “كان”، عقب انتصاره على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، بمدينة قسنطينة، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة.

ومنذ بداية المباراة فرض المنتخب الوطتي سيطرته، حيث حاول مباغثة نظيره الجزائري بهدف مبكر، يبعثر به أوراقه أمام جماهيره الغفيرة، التي حضرت لتقديم الدعم له، علما أن أشبال الأطلس كانوا قريبين من افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة.

وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 28 برأسية اللاعب زكرياء وزان، ليجد المنتخب الجزائري نفسه متأخرا في النتيجة بملعبه وأمام جماهيره، حيث حاول إدراك التعادل بشتى الطرق الممكنة، دون استطاعته الوصول إلى المرمى.

وفي الشوط الثاني، اندفع منتخب الجزائر صوب منطقة المغرب سعيا منه لتعديل النتيجة، للمرور إلى الضربات الترجيحية على الأقل، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 57 ، سجل المنتخب المغربي هدفه الثاني في اللقاء، مقتربا من المرور إلى نهائيات كأس العالم للناشئين، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 10 نونبر والثاني من دجنبر من السنة الجارية.

بعد ذلك، اعتمد المنتخب الوطني المغربي على الهجمات المرتدة، التي تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 بفضل آدم شاكر، منهيا بذلك المباراة بانتصار المغرب بثلاثية نظيفة على الجزائر.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *