Air Arabia Maroc Airbus A320 Berni 1 768x512 1 660x330 - رغم الأزمة الدبلوماسية.. تدشين خط جوي جديد بين المغرب وإسبانيا

رغم الأزمة الدبلوماسية.. تدشين خط جوي جديد بين المغرب وإسبانيا

افتتح مطار إقليم مورسية الدولي وجهة جديدة، بتدشين خط جوي جديد يربط المدينة الأندلسية بمدينة وجدة.  وكشفت هيئة الملاحة الإسبانية أن رحلات هذا الخط الجوي الجديد ستكون على متن شركة العربية للطيران.

الخط الجديد، الذي يربط الإقليم الإسباني بشرق المغرب بانتظام لأول مرة، سيوفر  رحلتين أسبوعيتين، أي ما مجموعه أربع رحلات، رحلة مغادرة ووصول يومي الجمعة والاثنين.

وبدأ هذا الخط الجديد بمطار كورفيرا، الذي تستخدم فيه شركة العربية للطيران طائرة إيرباص 320 بسعة 174 راكبا، يوم الجمعة الماضي بهبوط الرحلة MAC387 من القادمة من مطار وجدة.

وخلال إطلاق الخط الجوي الجديد، رافق المدير العام لشركة مطار مورسية، ماريانو مينور، المدير الإقليمي لشركة العربية للطيران لإسبانيا وفرنسا والبرتغال، خالد شكرين باشتيري، والمدير التجاري لشركة العربية للطيران في إسبانيا، لوكاس كريجيك، في العرض الأول للخط.

ويأتي تدشين هذا الخط الجوي الجديد بين المغرب وإسبانيا على الرغم من استمرار التوتر بين البلدين بسبب الأزمة التي افتعلتها مدريد باستقبالها زعيم انفصاليي البوليساريو المتابع في قضايا جرائم ضد الإنسانية في حق مواطنين مغاربة أمام القضاء الإسباني.

 

 

شاهد أيضاً

raw 1632767165 310x165 - مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من السنة، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *