8c9060d873d53840ca567c7cacfe7f8e 660x330 - "فيفا" يتوقع حفل افتتاح استثنائي لمونديال الأندية بطنجة

“فيفا” يتوقع حفل افتتاح استثنائي لمونديال الأندية بطنجة

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إن هناك “ترقّبا لحفل افتتاح استثنائي” لكأس العالم للأندية الذي ينطلق، مساء اليوم الأربعاء، في المغرب.

وبدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، وتجمع أولى المواجهات بين الأهلي وأوكلاند سيتي في ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة.

ويتوقع فيفا امتلاء المدرجات وأن تتم دعوة الجماهير للوصول مبكرا، إذ تفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

وأضاف الاتحاد الدولي “حان وقد انطلاق النسخة 19 من كأس العالم للأندية، إذ يبدأ، الأربعاء، السباق على نيل الجائزة الدولية الأهم في عالم كرة قدم الأندية، وذلك بمشاركة سبعة من أبرز فرق العالم”.

ويستضيف ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين وصيف دوري أبطال أفريقيا، الأهلي المصري، وحامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، أوكلاند سيتي، أمام الآلاف من المتفرجين، وفقا للفيفا.

ورغم أن المباراة تنطلق في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، إلا أن الدعوة موجهة للجماهير كي تصل إلى مقاعدها قبل متسع من الوقت – إذ تفتح بوابات الملعب في الخامسة مساء – من أجل الاستمتاع بحفل الافتتاح الباهر الذي سيشمل عدة مفاجآت.

ويسعى الأهلي إلى تقديم مباراة جيدة أمام نظيره الفريق النيوزيلندي، لتحقيق نتيجة إيجابية تخول له التأهل للدور الثاني لمواجهة سياتل الأمريكي، في ملعب طنجة، يوم السبت الرابع من فبراير، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء.

ويأمل ممثل إفريقيا الثاني في مونديال الأندية، في السير على خطى مشاركاته السابقة التي كانت ناجحة، حيث حقق الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات، سنوات 2006/2020/2021، كما حقق الرتبة الرابعة عام 2012 فيما احتل الصف السادس في أسوأ مشاركاته، أعوام 2005 و2008 و2013.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *