52806577 830360310632079 4987388351364464640 o 660x330 - ولاية أمن وجدة : لا وجود لوفيات إثر أحداث شغب مباراة الوداد و المولودية

ولاية أمن وجدة : لا وجود لوفيات إثر أحداث شغب مباراة الوداد و المولودية

 

خرجت ولاية أمن وجدة قبل قليل لتنفي كل الأخبار التي روجت مساء أمس لسقوط وفايات في صفوف جماهير الوداد التي تنقلت لمساندة فريقها أمام مولودية وجدة.

ونفت ولاية الأمن في بلاغ لها صحة الأخبار التي روجت خلال الساعات الماضية لوجود حالات وفايات إثر أعمال الشغب التي اندلعت مساء أمس بوجدة بمناسبة المباراة التي جمعت الوداد بالمولودية المحلي.

وأفاد البلاغ نفسه توقيف 31 شخصا بينهم 29 لأفعال كالرشق بالحجارة و الشغب الرياضي ، بينما تم توقيف الباقيت لأفعال مختلفة كاستهلاك المخدرات و تزوير التذاكر و السرقة و حيازة السلاح الأبيض.

كما أعلنت ولاية الأمن عن اصابة 69 موظفا للشرطة بجروح و اصابات طفيفة ، و إلحاق الضرر بعشرات السيارات المملوكة لقوات حفظ النظام العام و تكسير الواجهة الزجاجية للمحطة الطرقية و لوكالة بنكية و منزل.

وكانت مدينة وجدة قد شهدت أمس قبل المباراة التي جمعت الوداد بالمولودية و بعدها أعمال شغب ، بالإضافة للإعتداء على حافلة الوداد و سيارات بعض الصحافيين.

وجدير بالذكر أن الوداد الرياضي حسم أمس لقب البطولة الإحترافية لصالحه بتعادله مع مولودية وجدة بهدفين لمثلهما قبل جولة من نهاية الدوري.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *