DS talents a 1 535x330 - DS Automobiles تشجع مهن الفن بالمغرب

DS Automobiles تشجع مهن الفن بالمغرب

بعد المعرض غير المسبوق للفنان الرسام نور الدين فتحي، وتنظيم “Marché des Créateurs by DS Automobiles”،  الذي سلط الضوء على الفنانين والمبدعين المغاربة، تطلق DS Automobiles اليوم الدورة الأولى لـ DS ART TALENTS التي تهدف إلى تعزيز روابط العلامة التجارية ومهن الفن بالمغرب.

تمثل مبادرة DS ART TALENTS دعوة للإبداع موجهة إلى الفنانين والمصممين في مجالي الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، والراغبين في التميز وإثراء ممارساتهم والتعريف بأنفسهم.

ويتعين على الفنانين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة الولوج خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح فبراير و 28 منه إلى الموقع الرسميwww.dsautomobile.ma ، ملء استمارة التسجيل، القبول بقانون المسابقة، وإرسال ملفات ترشيحهم عبر البريد الإلكتروني dsarttalent@sopriam.ma.

وستنظم هذه الدورة الأولى لمسابقة DS ART TALENTS عبر ثلاث مراحل :

المرحلة الأولى: الدعوة للترشح والاختيار الأولي لـ 10 فنانين، وستتكلف لجنة تحكيم مشكلة من مهنيين، تم اختيارها من قبل DS Automobiles، باختيار المرشحين بناء على ملفاتهم.

المرحلة الثانية: يتم خلال هذه المرحلة الاختيار الأولي لـ 10 مرشحين مؤهلين للنهائيات، الإعلان عن النتائج، واختيار الموضوع الذي سيتم بناء عليه إنجاز أعمال الفن التشكيلي أو التصوير الفوتوغرافي. 

المرحلة الثالثة: ستخصص DS Automobiles المغرب، يوما ليقدم  خلاله النهائيين العشر مشاريعهم أمام لجنة التحكيم  المكونة من فنانين كبار ومهنيين من اجل تتويج الفائزين للدورة اللذان سيستفيدان من لاعمالهم خلال شهر في معرض  DS Gallery  بالدار البيضاء، ومواكبتهم في ما يتعلق بالتواصل والعلاقات العامة. كما سيتم منحهم جائزة مالية بقيمة 20 ألف درهم لكل فائز.

شاهد أيضاً

raw 1632767165 310x165 - مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من السنة، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *