moteur.ma jeep compass 175298  - Jeep تطلق سيارتها الجديد jeep compass المزودة بوظائف جديدة

Jeep تطلق سيارتها الجديد jeep compass المزودة بوظائف جديدة

أطلقت Jeep المغرب سيارة Jeep Compass الجديدة التي تم تحديثها بشكل كامل من خلال تزويدها بوظائف جديدة ومميزة، والتي مكنت Jeep Compass من الولوج لمستويات أعلى من حيث التصميم والأمان والتكنولوجيا والوظائف المتوفرة.

ووفق بلاغ صحافي، فإن “السر في تميز Jeep Compass فهو يكمن في الدمج بين النمطين المعروفين لJeep: الطرق الوعرة والحضرية، قصد الاستجابة لحاجيات الزبناء الباحثين عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ومدمجة. هؤلاء الزبناء يتصفون بكونهم يبحثون عن فسحة للهروب من روتين الحياة اليومي. عند Jeep، نسمي هذا النوع من الزبناء ب «الحالمين البراغماتيين”.

ويتميز النموذج الجديد بطابع جمالي قوي يزيده جاذبية أسلوبه الأنيق والفريد الذي بقي وفيا للعناصر المميزة لعلامة Jeep والتي تتلخص في القيادة الممتازة على الطريق ومعدات الأمان والتواصل الأكثر حداثة.  

وباختصار، سواء كنتم في حاجة فقط لسيارة أو تحذوكم الرغبة في عيش تجارب مشوقة يوميا، فلا شك أنكم ستجدون ضالتكم في Jeep Compass التي توفر لكم توازنا بين الفعالية وتحقيق أحلامكم في الحرية وعيش تجارب فريدة. 

كما تم تزويد Jeep Compass الجديدة بمحرك احتراق داخلي يتلاءم مع معيار Euro 6D Final بقوة 130 حصانا وناقل حركة يدوي بست سرعات وجر أمامي. كما يوفر مجموعة من أنظمة السلامة النشطة والغير مفعّلة العالية التكنولوجيا والتي من شأنها تحسين أداء Jeep وقدراتها.

ويمتاز هذا النموذج الجديد كذلك بتقنيته العالية التي تم تحديثها مع الحفاظ على طابعها الحضري والعصري والأنيق. كما يتوفر على مقصورة أمامية أنيقة وعصرية تم تصميمها للرفع من درجة راحة الركاب ولتجعل من تجربة القيادة الحضرية لJeep Compass الجديدة أكثر ذكاء.

وتتلخص أهم نقاط قوة هذا النموذج الجديد في لوحة القيادة الرقمية عالية الدقة  Full HD من 10.25 بوصة وراديو رقمي (DAB) ونظام متعدد الوسائط مع شاشات رقمية من 8.4 بوصة إلى 10.1 بوصة.

وقد تم تصميم هذه اللوحات في وسط لوحة القيادة وفي وضعية مرتفعة أكثر ما يمكّن السائق من التركيز بشكل أكبر على الطريق. وتتوفر Jeep Compass الجديدة كذلك على معالج أسرع خمس مرات ونظام أندرويد مع خاصية إدماج لاسلكي “أبل كير بلاي” و”أندرويد أوطو” بالنسبة للهواتف الذكية.

أما التصميم الداخلي، فقد تم جعله أكثر كفاءة عبر تنسيق جديد لوحدة التحكم المركزية. كما تمت مضاعفة مساحة التخزين ثلاث مرات لترتفع سعتها من 2.8 لتر بالنسبة للنموذج السابق إلى 7.2 لتر بالنسبة لJeep Compass. كما تمتاز بأسلوبها الأكثر حداثة وتميزا بفضل لوحة القيادة الجديدة والقناة المركزية والمقود وألواح الأبواب المصنوعة من مواد عالية الجودة وبلمسات  أخاذة.

كما تم تزويد Jeep Compass الجديدة بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة بالنسبة لكل سيارات المجموعة. وتتضمن هذه الأنظمة:

  • التعرف على علامات التشوير.
  • المساعد الذكي للتحكم في السرعة وذلك للحفاظ على سير السيارة أوتوماتيكيا وفق السرعة المحددة.
  • جهاز تنبيه السائق عند النعاس قصد تحذيره عند ملاحظة نقص في مستوى انتباهه.
  • الفرملة التلقائية والاستعجالية مع التعرف على الراجلين وسائقي الدراجات والتي تمكن من التخفيف من سرعة السيارة حتى توقفها بشكل نهائي. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد Jeep Compass بكاميرا 360 درجة عالية الدقة لتمكنكم من ركن سيارتكم دون عناء داخل المجال الحضري (بالنسبة لصنف Limited 

وأخيرا، تباع سيارة Jeep Compass الجديدة في صنفين:

–    Longitude ابتداء من 279900 درهم

–    Limited ابتداء من 319900 درهم

ويمكن للزبناء الاستفادة من السلف المجاني بشروط محفزة جدا. كما تمكنكم Jeep المغرب من إمكانية حجز سيارتكم قبل وصولها لمعارض السيارات من خلال المنصة الرقمية للطلب القبلي www.jeepcompass.co 

ويستفيد الزبناء الذين يرغبون في اقتناء Jeep Compass من خلال هذه المنصة من مزايا حصرية خلال الفترة الممتدة إلى 28 فبراير 2022.

شاهد أيضاً

raw 1632767165 310x165 - مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

مبيعات الهواتف الذكية في العالم تواصل انخفاضها

واصلت مبيعات الهواتف الذكية انخفاضها على مستوى العالم في الربع الثالث من السنة، وفق ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *