أعلنت OPPO، الشركة الرائدة في السوق العالمية للهواتف المحمولة، عن إنشاء مركزها الجديد للخدمة في الرباط.
وإلى حدود الساعة، تتوفر أوبو على مركزين لخدمة العملاء في مناطق مختلفة.
وتواصل أوبو توسيع مراكز خدمتها، بهدف تزويد المستخدمين بأحدث المنتجات وأفضل الخدمات وتمكينهم من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا.
ويقدم مركز خدمة العملاء الجديد بالرباط، كما مركز الخدمة بمراكش, ميزةً جديدة تتمثل في بيع مجموعة مختلفة من الهواتف أوبو ، مثل Reno6 Z 5G ، فضلاً عن بيع ملحقات إنترنت الأشياء IoT. فضلاً على ذلك، يقدم هذا المركز خدمة ما بعد البيع لمساعدة المستخدمين على حل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم المتنوعة بشكل متزايد خلال استعمالهم اليومي للهاتف.
ويمكن للعملاء الراغبين في شراء هاتف OPPO Reno6 Z 5G الجديد المتوفر في مركز خدمة الرباط و مراكش, الحصول على بطاقة حصرية مجانًا والاستمتاع بخدمات خاصة ، بما في ذلك: الاستبدال المجاني للفيلم الواقي مرتين في السنة (اختر بين فيلم حماية الشاشة أو غطاء خلفي بلاستيكي) ، خدمة إصلاح مجانية من الباب إلى الباب (مرة واحدة في السنة) و هي خدمة مجانية لاستلام وتوصيل الهاتف بغرض إصلاحه، خصم 10٪ على الإصلاحات خارج الضمان ، و هاتف بديل حصري.
وتوفر أوبو خدمات سهلة الاستخدام ومريحة واحترافية. وبمكن للعملاء زيارة مركز خدمة العملاء في الرباط وطلب الاستشارة, او تلقي المساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. زيادة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من العمالة وتحديث البرامج وخدمة الشحن مجانًا في هذا المركز.
اليد العاملة مجانية: لا داعي للقلق بشأن فرض رسوم على تكلفة العمالة في مراكز خدمة أوبو المعتمدة.
تحديث مجاني للبرنامج: دعم مجاني لتحديث البرامج تقدمه مراكز خدمة أوبو لضمان بقاء هاتفك الذكي في أحدث وضع.
الشحن المجاني: استمتع بخدمة الشحن المجاني للهاتف المحمول في أي مركز خدمة أوبو.
بالإضافة إلى حقوق الخدمة العامة المقدمة لتلبية الاستخدام اليومي للعملاء ، تفخر OPPO بإطلاق “يوم خدمة OPPO” الخاص أيام 09 و 10 و 11 من كل شهر في مركز خدمة العملاء بالرباط.
وخلال هذا الحدث، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة تعقيم الهاتف المجانية، وساعات طويلة من الخدمة، وخصم حصري بنسبة 10٪ إلى 30٪ على إصلاح الهاتف، وخصم 10٪ على أكسسوارات الهاتف.
وفي خضم توسيع شبكة مراكز الخبرة والخدمة في المغرب، تقدم العلامة التجارية خدمات فريدة ، مثل خدمة “الإصلاح السريع لمدة ساعة” التي تتيح للمستخدمين إصلاح هواتفهم في ساعة واحدة أو أقل. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين حل مشاكلهم المتعلقة بالهاتف في وقت قصير.
وتواصل OPPO بدل جهد أكثر فيما يخص الجودة والتصميم، وتواصل توسيع شبكتها من مراكز خدمة العملاء في المغرب ، حيث تقدم منتجات وتجارب تركز على الأشخاص, تتجاوز توقعات العملاء وتمكن المستخدمين من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا.