أستاذ الرشيدية تلغراف 600x330 - الوكيل العام بأمر بإيداع أستاذ الرشيدية المتهم باغتصاب 12 تلميذا بالسجن

الوكيل العام بأمر بإيداع أستاذ الرشيدية المتهم باغتصاب 12 تلميذا بالسجن

تطورات مثيرة شهدها ملف أستاذ الرشيدية المتهم باغتصاب 12 تلميذا، فقد قرر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، أمس الاثنين، إيداع الأستاذ (40 سنة)، السجن المحلي بالرشيدية، بعدما وجه له تهمة “هتك عرض قاصرين باستعمال العنف وكون الفاعل ممن له سلطة على الضحايا وجنحة التغرير بقاصرين”.

ويأتي هذا القرار، بعدما كان الوكيل العام قد أمر مصالح الدرك الملكي بمرزوكة بفتح تحقيق بخصوص ما ورد في شكايات آباء الضحايا، حيث تم الاستماع للضحايا والأستاذ في أكثر من مناسبة، قبل أن يتم اعتقاله السبت الماضي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وكان إقليم الرشيدية اهتز، منذ أيام، على وقع أنباء تفيد باغتصاب أزيد من 12 تلميذا من طرف أستاذ للتعليم الابتدائي بجماعة “سيدي علي”، والذي جرى تقديمه، أمس الاثنين، أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرشيدية.

ووضع أولياء أمور 12 تلميذا شكايات لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، يتهمون من خلالها الأستاذ باستدراج أبنائهم إلى منزله وممارسة الجنس عليهم مقابل بعض الدراهم، ليتم فتح تحقيق في هذه المزاعم.

ومباشرة بعد تفجر القضية، اصطحب الأستاذ عائلته لطلب الصفح والاعتذار من عائلات الضحايا، مخافة لجوئهم إلى القضاء، كما قدم شهادة طبية وغادر المنطقة بعد انتشار الخبر وسط الساكنة.

شاهد أيضاً

حوادث السير المغرب 310x165 - انخفاض عدد ضحايا حوادث السير في المغرب

انخفاض عدد ضحايا حوادث السير في المغرب

أفاد وزير النقل واللوجيستيك، محمد عبد الجليل، بأن تحليل المعطيات الإحصائية لحوادث السير الجسمانية وضحاياها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *