98989 522x330 - بنكيران يفجر مفاجأة.. معتصم يشتغل في ديوان أخنوش

بنكيران يفجر مفاجأة.. معتصم يشتغل في ديوان أخنوش

فجر بيان صادر عن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، مفاجأة غير متوقعة ردا على ما أثير حول كون جامع المعتصم، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يشتغل مستشارا لرئيس الحكومة.

وأكد البيان أن المعتصم يعمل فعلا مكلفا بمهمة في ديوان رئيس الحكومة أخنوش، مشيرا إلى أن أخنوش هو الذي رغب أن يعمل معه معتصم.

ووفق البيان، فإن أخنوش قرر الاحتفاظ به کمکلف بمهمة لدى رئاسة الحكومة، وليس كمستشار لرئيس الحكومة، كما أشاع ذلك “بعض المشوشين”، وذلك نظرا لمعرفته به وبكفاءته، وهو الأمر الذي لم يعترض عليه جامع المعتصم.

وأوضح البيان أن بنكيران لم يعترض عليه باعتباره في الأصل موظفا عموميا و”لا عيب في أن يساعد رئيس الحكومة في أي أمر فيه مصلحة الوطن”، وقال إن هذا لم يمنعه أن يقوم بدوره كنائب لي كما لم يمنعه من المساهمة في معارضة الحزب للحكومة بكل وضوح وصراحة”.

وكان معتصم قد منصب مدير ديوان رئيس الحكومة على مدى عشر سنوات. وأثار هذا الخبر المفاجأة ردود فعل غاضبة داخل أوساط بعض مناضلي حزب العدالة والتنمية، ومن شأنه أن يثير انتقادات سياسية كون معتصم نائب الأمين العام لحزب معارض، ويعمل في ديوان رئيس الحكومة.

شاهد أيضاً

roimohammedviportrait11 1 310x165 - تعيينات ملكية.. امزازي واليا على سوس وسيطايل سفيرة في فرنسا

تعيينات ملكية.. امزازي واليا على سوس وسيطايل سفيرة في فرنسا

عين الملك محمد السادس، اليوم الخميس، في المجلس الوزاري، الذي ترأسه بالرباط، مسؤولين جددا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *