FB IMG 1652050100676 660x330 - فوز و تعادلان...حصيلة مباريات الأحد من البطولة الإحترافية

فوز و تعادلان…حصيلة مباريات الأحد من البطولة الإحترافية

 

شهدت مباريات يومه الأحد من الجولة الثالثة و العشرين من البطولة الإحترافية تعادلين بين كل من أولمبيك خريبكة و ال فتح الرياضي من جهة و النادي السالمي و مولودية وجدة من جهة أخرى ، فيما فاز شباب المحمدية على حسنية أكادير.

وكانت بداية اليوم بالمباراة التي جمعت حسنية أكادير بضيفه شباب المحمدية بملعب أدرار ، و التي شهدت فوز شباب المحمدية بهدف دون رد ، حمل توقيع محمد بولكسوت في الدقيقة الواحدة و الأربعين.

و جرت بعدها مباراة أولمبيك خريبكة و الفتح الرياضي ، التي احتكمت للتعادل بهدف لمثله ، فكان الأولمبيك سباقا للتقدم فيها بهدف سيكانينغ في الدقيقة 29 ، ثم عدل الفتح الكفة المهدي موهوب في الدقيقة 61 ، و أضاع الفتح فرصة الفوز بتضييع لاعبه بنعريف ضربة جزاء في الدقيقة 69.

و كانت النهاية من الملعب البلدي ببرشيد الذي استقبل مباراة اليوسفية المحلي و مولودية وجدة ، و التي انتهت كما انطلقت على وقع التعادل السلبي.

ويرتقي شباب المحمدية بفوزه للصف الرابع ب32 نقطة ، فيما يظل رصيد حسنية أكادير في 29 نقطة في الصف 11 ، و ظل اولمبيك خريبكة في الصف السابع ب31 نقطة و الفتح الرياضي في العاشر ب29 نقطة ، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة في 22 نقطة في الصف 14 و يوسفية برشيد في الصف 15 بنفس العدد من النقاط.

شاهد أيضاً

telechargement 78 297x165 - الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

الفيفا تعلن انسحاب إريتيريا من تصفيات المونديال وإلغاء مبارتها مع المغرب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الرسمي، عن انسحاب منتخب إريتريا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *